dimanche 8 janvier 2012

مهندس مصري فالكويت يعاشر ابنته منذ 5 سنوات ويصورها عارية ويجبرها على المخدرات ..!!

 
..!!, مهندس, المخدرات, ابنته, يعاشر, سنوات, عارية, ويجبرها, ويصورها, كويتي

مهندس مصري يعاشر ابنته منذ 5 سنوات ويصورها عارية ويجبرها على المخدرات ..!!
عندما تغيب القيم والمبادئ وعندما يتوارى العقل وراء النزوات والشهوات وتختفي الخصال الإنسانية من البشر، عندها فقط.. نقول (على الدنيا السلام)!. 




الوحوش في الغابة ترعى أبناءها وتحرص عليها.. أما أحد الآباء فقد تجرد من كافة القيم والمبادئ وافترس ابنته ذات الـ19 ربيعاً.. الجريمة لم ترتكب مرة واحدة.. لكنها تكررت مرات ومرات طيلة 5 سنوات ظل فيها الأب وهو مهندس يعاشر ابنتهويجبرها على تناول حبوب منع الحمل.. وطيلة هذه الفترة كانت الفتاة تلتزم الصمت بعدما رسم لها والدها طريق الدمار والإدمان باعطائها حبوباً مخدرة حيث كان يدس لها الحبوب المخدرة في أكواب العصير لتغيب عن واقعها ثم اعتادت على معاشرة والدها وهي التي أدمنت على الخمر والمخدرات!..

الأب الذي ارتدى لباس الوحشية كما نشرت صحيفة الجزيرة وتجرد من الكرامة لم يكتف بابنته بل امتدت شهوته وغريزته الحيوانية لتطال صديقة ابنته (17 عاماً) حيث كانت مع ابنته تشاركان في عروض ال. التي تقام داخل منزله إلى جانب عدد من الفتيات الآسيويات جلبهن للعمل خادمات ولكن في الحقيقة كانت لهن وظيفة أخرى في هذه العروض. الأب (المهندس) كانت له تصرفات غريبة فقد كانت متعته لا تكتمل إلا بتصوير ابنته عارية وكذلك صديقتها وبقية الفتيات!.
 http:///fashion.fsaten.com http:///forum.mn66.com http:///www.almraah.com/


الحادثة البشعة كشفت خيوطها صديقة الفتاة المسجل ضدها قضية تغيب حيث عثر عليها رجال المباحث داخل منزل وكشفت في اعترافاتها أن والد صديقتها الذي يعمل مهندساً عاشرها طيلة فترة وجودها في منزله.

وفجرت قنبلة أكبر عندما قالت ان ابنته أيضاً كانت تشاركهما الفراش وأن والد الفتاة كان يقوم بتصويرهما عاريتين إرضاء لغريزته الحيوانية بعدما يضع لهن المخدر واعترفت الفتاة أن والدها دأب على معاشرتها منذ أن كانت في سن 14 سنة حين انفرد بها بعيداً عن والدتها آنذاك مما دفعها إلى إبلاغها فلم تصدقها كون والدها صاحب مؤهل جامعي ويعمل مهندساً كما أنها لم تصدق أن يقوم أب بمعاشرة ابنته، ومع مرور الوقت انفصل الزوجان وأخذت الزوجة الأبناء بحكم الحضانة وبقي الزوج وحده بالمنزل وصارت ابنته تزوره من وقت إلى آخر حينها بدأ الأب بممارسة . ال. مع ابنته حين كان يضع حبوباً مخدرة في كوب العصير كما كان الأب يجلب الآسيويات الثلاث با توسعت غريزته الحيوانية حيث كان يكمن دورهن في إقامة عروض .ة له فيما تقوم ابنته باحتساء الخمر معه ومضاجعته في السرير. كما كان يجبرها على تناول حبوب منع الحمل حتى يضمن عدم حملها فيما كان له هوس برؤية ابنته وهي عارية ثم يقوم بتصويرها. وكشفت الفتاة أنها اعتادت على ممارسة هذا الفعل الشنيع مع والدها بعدما فقدت تماسك الأسرة حولها كما كشفت أن والدها طلب منها جلب إحدى صديقاتها ليمارس هذه الأفعال معها ما دفعها إلى الخضوع إلى رغباته فاحضرت صديقتها التي غابت عن منزل ذويها وأصبحت تقوم بأفعال مخلة بالآداب مع والد صديقتها حتى تم العثور عليها وكشفت ذلك الأمر فيما اعترفت الأندونيسيات بما كان يحدث داخل المنزل وكشفن عن الأدوار المنوطة بهن.

يقول علم النفس عن هذه الحالة:

أن يكون الاعتداء ال. من أقرب الناس للبنت كالأب أو الأخ أو العم فإن الجريمة هنا بشعة بكل المعاني اللا إنسانية التي لا تدخل في قاموس البشرية، كقيام الأسد بأكل أطفاله وعلم النفس يؤكد بأن المجرم هنا منحرف .اً وليس لديه مرض نفسي كالقلق أو الاكتئاب، ولا تتوقف الجريمة هنا على المستوى العلمي للمجرم. 







لا حول ولا قوة إلا بالله

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire