dimanche 8 janvier 2012

كويتي سائح في مصر يلقي بزوجته الحامل من الطابق الثالث‎


استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الجهراء صباح اليوم، إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية من مواطن يسكن منطقة سعد العبدالله، أفاد بأنه شاهد المستأجر في منزله، وهو يلقي بزوجته الحامل من الطابق الثالث للمنزل، وأن الزوجة أصيبت واستقرت فوق ملحق المنزل.

وقال مصدر أمني لصحيفة الجريدة إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الجهراء، بقيادة مدير الأمن اللواء إبراهيم الطراح ومدير المباحث العقيد سعد العدواني، مشيرا إلى أن رجال الأمن استدعوا مركز إطفاء الجهراء ورجال الطوارئ الطبية لإنزال المواطنة من أعلى ملحق المنزل، وتبين أنها مصابة بكسور متفرقة، وتم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى الجهراء.

وأضاف المصدر أن الزوجة المصابة حامل بالشهر السادس وتبلغ من العمر 38 عاما، وقد أبلغت رجال الأمن بأن زوجها المواطن (في الــ40 من عمره) هو من ألقى بها من الدور الثالث للمنزل بعد أن تشاجرت معه، مشيرا إلى أن رجال الأمن والمباحث عمموا اسم الزوج، الذي تبين أنه عسكري سابق في وزارة الداخلية ومن أرباب السوابق، على جميع المنافذ حتى لا يتمكن من الهرب.


كويتي يلقي بزوجته الحامل الطابق الثالث‎

وأشار إلى أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط الزوج بعد حوالي ساعتين في منطقة الواحة، حيث كان يتجول في مركبته، لافتا إلى أن الزوج اعترف بأنه تشاجر مع زوجته وضربها، لكنه لم يلق بها من الدور الثالث، وادعى أنها ألقت بنفسها، إلا أن الزوجة أصرت على أن زوجها هو الذي رماها من الدور الثالث بعد أن ضربها بعنف.
غير أن الزوج، كما يقول المصدر، عاد واعترف بأنه ألقى بزوجته بعد أن فقد أعصابه، بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما، مشيرا إلى أن رجال الأمن أخطروا وكيل النائب العام بالقضية وأمر بحجز الزوج وتسجيل قضية تحت اسم “الشروع في القتل”.

وذكر المصدر أن الغريب في هذه القضية ما أكده أطباء مستشفى الجهراء عن حالة الجنين في بطن الأم المصابة، بأن حالته مستقرة ولم يصب بأذى.




وش بلى الازواااج !!!!!!

وش هالعنف الزااايد !!!!!

ولو احنا ما ندري ما حقيقة القصه ولكن لا تصل الى هذه الحدود العنيفه !!!



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire